جميع دلائل كتب المستويات الاربع الاولى ستكون في الساعات القادمة على موقع الوزارة

جميع دلائل كتب المستويات الاربع الاولى ستكون في الساعات القادمة على موقع الوزارة. 
لقد تم تسليم مفتاح يضم ازيد من 500 Mo لادارة منظومة الإعلام ويضم دلائل كل كتب المستويات الاربع بالاضافة الى وثائق رقمية مساعدة سمعية وسمعية بصرية وايضا ملصقات تستعمل في دروس اللغة.
سوف يصدر بلاغ رسمي للاخبار بمجرد انتهاء العمليات التقنية المتعلقة  بتثبيت الوثائق على سحابة ووضع روابط على موقع الوزارة.
 اخبركم انه في انتظار ان يقوم الفريق التقني للوزارة بتثبيت كل الدلائل على الموقع, فقد تم تقاسمها مع السيدات والسادة المفتشين المشاركين في ورشة البيداغوجية الفارقية ايام 27-24 شتنبر بالرباط. وهذه الدلائل وضعت رهن اشارة مديرية المناهج من طرف الناشرين وفرق تأليف الكتب المدرسية قصد وضعها رهن اشارة الفاعلين التربويين بالمجان, علما ان ذلك لا يسقط حقوق التأليف, فكل تصرف في هذه الوثائق غير مقبول ويعاقب عليه قانون الملكية الفكرية. وجدير بالذكر ان تصوير الكتب المدرسية وتداولها الكترونيا يعتبر ايضا جنحة يعاقب عليها القانون, فالمرجو من جميع الزميلات والزملاء توخي الحيطة فيما يتعلق بادخال تغييرات على الدلائل المسموح بتداولها الكترونيا في نسخها الاصلية دون تغيير او تداول صور للكتب دون احترام للملكية الفكرية للمؤلفين لان ذلك قد يعرض للمتابعة القضائية من طرف المتضررين.
مع ازكى التحيات

إرسال تعليق

0 تعليقات