4 خطوات لصحة أفضل


4 خطوات لصحة أفضل
Ajouter une légende
4 خطوات لصحة أفضل

من الممكن أن تتعلم كيف تحسن صحتك في 4 خطوات فقط وستوضح لك هذه المقالة كيف. كل خطوة عبارة عن كتلة صغيرة من معلومات الحياة الصحية التي يمكنك استخدامها بالفعل.

هيا بنا نبدأ...

الخطوة 1: المكملات الغذائية


في رأيي ، فهي ضرورية للغاية ومفيدة للغاية - خاصة عندما تقترن بعادات الأكل الصحية. من الصعب جدًا الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك من خلال الطعام وحده ، ولكن الجمع بين التغذية السليمة والمكملات الغذائية قوي جدًا.

ومع ذلك ، فإن المكمل الوحيد الذي يجب على الجميع تناوله هو فيتامين / معدن متعدد جيد. انظر إليها على أنها تأمين إضافي - الأكل الجيد أمر بالغ الأهمية ، ولكن الآن بعد أن كنت تأخذ أيضًا عددًا كبيرًا ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

الخطوة 2: التغذية


التغذية الجيدة مهمة جدا. أنت ما تأكله ... تذكر ذلك. ابذل جهدًا واعيًا لتحسين عاداتك الغذائية تدريجيًا وتناول المزيد من الأطعمة الجيدة (المكسرات والتوت وزبدة الفول السوداني وزيت الزيتون والخضر والدجاج والحبوب الكاملة وما إلى ذلك) وأقل من الأطعمة السيئة (الأطعمة المقلية والدهون المشبعة) وشراب الذرة والفركتوز والزيوت المهدرجة ، وما إلى ذلك). إن قراءة ملصق ما تأكله سيخبرك كثيرًا.

قد تعتقد أنك تفتقر إلى قوة الإرادة اللازمة ، ولكنك ستندهش مما يحدث عندما تبدأ في تحسين عاداتك الغذائية بشكل تدريجي.

الخطوة 3: التمرين


التمرين هو الجزء المفقود من اللغز عندما يتعلق الأمر بصحة أفضل. هناك العديد من فوائد التمرين ، بما في ذلك عظام أقوى وتحسن الرغبة الجنسية - لا داعي لبدء ذلك. يجب أن يكون هدفك هو ممارسة التمارين 3-5 مرات في الأسبوع مع مجموعة من تمارين القلب وتمارين القوة (ولكن ليس أكثر من ساعة واحدة لكل جلسة تمرين).

تم قياس أنه إذا أضفت 3 أرطال من العضلات إلى جسمك ، فإن هذه العضلات المضافة ستحرق عددًا كبيرًا من السعرات الحرارية كما لو كنت تركض ميلًا واحدًا. تحرق العضلات السعرات الحرارية!

الخطوة 4: إدارة الإجهاد والنوم


إدارة الإجهاد والحصول على نوم جيد كل ليلة حول طريقك إلى صحة أفضل. حتى تجد طريقة للتحكم في توترك ، ستستمر في إلحاق الضرر بجسمك. نصيحتان قد ترغبان في تنفيذهما هما تحديد أولويات يومك كل صباح وممارسة تمارين التنفس العميق (نعم ، ربما كنت على علم بذلك بالفعل ، ولكن هل جربته؟).

الحصول على قسط كافٍ من النوم كل ليلة مهم بنفس القدر عندما تفكر في أن جسمك يستخدم هذه المرة لإصلاح نفسه. يجب أن تهدف لمدة 7-9 ساعات كل ليلة. نصيحتان قد ترغبان في تنفيذهما هما ممارسة الرياضة وتجنب تناول الطعام في وقت متأخر من الليل.

الآن بعد أن أصبح لديك الأساسيات ، قم بتوسيع هذه المعلومات. الخطوة 1 بحث المزيد عن المكملات الغذائية ، الخطوة 2 البحث عن التغذية وما إلى ذلك. أضمن لك بعد الخطوات الأربع أنك ستشعر بمزيد من الثقة في الوصول إلى أهدافك المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية

إرسال تعليق

0 تعليقات